An Unbiased View of الرجل المحترم

Wiki Article



يحتمل وجود أمثلة حساسة أو غير لائقة قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات عامية و الرجل المحترم

صيحات الموضة أزياء النجمات مجوهرات مقابلات موضة أسابيع الموضة العالمية

جميع الأمثلة تُعرض فقط لغرض مساعدتك على ترجمة الكلمة أو التعبير الذي تبحث عنه في سياقات مختلفة. نحن لا نختار الأمثلة ولا نتحقق منها، لذا قد تحمل مصطلحات أو أفكار غير لائقة.

spouse will fight pretty, with no putting underneath the belt, no derogatory names and certainly no physical violence.

Helping an incredible number of people today and large organizations converse extra competently and precisely in all languages.

وكان ذلك على رِجْلِ فُلانٍ: في حَياتِهِ، وعلى عَهْدِهِ.

على الرغم من أنه لا يخشى أن يقول ذلك كما هو، إلا أن هذا الرجل المحترم

يتكلم السادة المحترمون عن عمر الفروسية لكن تذكر الحارثون ، الصيادون ، والنشالون انقر على الرابط الذين يقودوهم

Illustrations are utilised only to assist you to translate the phrase or expression searched in different contexts. They are not picked or validated by us and might contain inappropriate conditions or ideas.

كل شخص يريد أن يتمتع بتقدير الآخرين واحترامهم ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، فهذا يعتمد على التصرف والسلوك. وهنا لا بد من التفريق بين الاحترام وبين التهذيب، فكثيراً ما يتم الخلط بينهما ويُرى أن التهذب أو التأدبعلى أنه هو الاحترام، ولكن هذا ليس بالضرورة صحيحاً، فالتهذب أو التأدبهو سلوك خارجي يظهره الإنسان ويتصرف وفقه لكن الاحترام هو شعور داخلي واقتناع باطني من قبل الآخرين.

أصيب الجميع بالصدمة عندما وقف شخص لمقاطعة الأستاذ المحترم.

يحتاج التحلي بالصدق والامانة الى الشجاعة. والرجل الشهم هو ذلك الذي يقول الحقيقة من دون تردد ويدافع عن المظلوم من دون وجل.

أصيب الجميع بالصدمة عندما وقف شخص لمقاطعة الأستاذ المحترم.

برجاء الإبلاغ عن مثل هذه الأمثلة حتى يتم تعديلها أو إخفائها. عادةً ما يتم تظليل الترجمات التي قد تكون حساسة أو غير لائقة أو باللغة العامية باللونين الأحمر أو البرتقالي.

Report this wiki page